منزل

Shenzhen Richconn Technology Co., Ltd

ملف الشركة

الصين Shenzhen Richconn Technology Co., Ltd ملف الشركة 0

 

Shenzhen Richconn Technology CO، .Ltd هي شركة طموحة مسجلة في منظمة ISO ، متخصصة في التصنيع باستخدام الحاسب الآلي وتركز على الصنعة الفائقة والجودة المطلقة والنظافة والمهلة الزمنية في الوقت المحدد.نحن فريق متحد من المهندسين الموهوبين وذوي الخبرة والآلات والاستشاريين التقنيين ، الذين يلتزمون بالمساعدة في حل المشكلات المتعلقة بدقة التصنيع والأجزاء الآلية المعقدة ، بما في ذلك التصميم وتكلفة المنتج والجودة ومشاكل التجميع وما إلى ذلك.

الصين Shenzhen Richconn Technology Co., Ltd ملف الشركة 1

 

فريق العمل: لدينا مهندسين ومبرمجين وفريق مراقبة الجودة والمبيعات والإدارة.يرتبط كل عضو ارتباطًا وثيقًا بتلبية طلبات العملاء بشكل جيد.

الصين Shenzhen Richconn Technology Co., Ltd ملف الشركة 2

المهارة: نجري تدريبًا على استكشاف المهارات كل شهر.يتشارك المهندسون والمبرمجون والعمال أفكارًا ومهارات جديدة معًا لتحسين مهارة التصنيع باستمرار. تواصل ممتاز: يتقن أعضاء المبيعات اللغة الإنجليزية بطلاقة ، ويستبقون المعرفة حول التصنيع ، ويمكنهم بسهولة فهم ما تريد.

الصين Shenzhen Richconn Technology Co., Ltd ملف الشركة 3

ما يجعل Ruizhiyuntong Tech مختلفة عن غيرها من شركات التصنيع هو أن Ruizhiyuntong Tech هي علامة الجودة العالية والكفاءة العالية.

الصين Shenzhen Richconn Technology Co., Ltd ملف الشركة 4

لقد قمنا باستيراد العديد من المعدات عالية التقنية خلال هذه السنوات ، على سبيل المثال مركز تصنيع CNC ذو 4 محاور ، والذي يمكننا من صنع أجزاء دقيقة معقدة وآلية دقيقة بشكل أسرع من أي وقت مضى.إلى جانب ذلك ، لدينا أيضًا شركاء متعاونون على المدى الطويل في مجال الصفائح المعدنية والختم والحقن وصب القوالب ؛يمكننا تقديم خدمة وقفة واحدة لإنجاز مشروعك بالكامل.بغض النظر عن خدمات الطحن باستخدام الحاسب الآلي أو خدمات الخراطة CNC أو خدمات التصنيع الأخرى ، فإننا نقدم لعملائنا أعلى دقة وسرعة.عند تلقي أول استفسار من العملاء ، نبدأ في دراسة تصميمهم في المرة الأولى ، ونأخذها كمشاريعنا الخاصة ، ونقترح أفضل طريقة تصنيع لجعلها تنبض بالحياة.

الصين Shenzhen Richconn Technology Co., Ltd ملف الشركة 5

نحن نقدم دائمًا خدمة عملاء جيدة وندعم إطلاق منتجات جديدة للعملاء في الأسواق الطبية ، والفضائية ، والسيارات ، والإلكترونيات الاستهلاكية في أقرب وقت ممكن. نتحلى بالمرونة الكافية ، والرعاية الكافية والصادقة بما يكفي لتقديم ما تريد.بغض النظر عن نوع مشروعك ، كبيرًا كان أم صغيرًا ، نحن نبذل قصارى جهدنا لنقدم لك أعلى جودة وأسعار تنافسية مع أفضل خدمة.شاركنا مبكرًا ، سنساعدك على إنفاق أموالك بحكمة!

الصين Shenzhen Richconn Technology Co., Ltd ملف الشركة 6

عرض المزيد عنا
شركتنا
Shenzhen Richconn Technology Co., Ltd
Shenzhen Richconn Technology Co., Ltd
Shenzhen Richconn Technology Co., Ltd
1 2 3
تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

امريكا الشمالية

أمريكا الجنوبية

أوروبا الغربية

شرق أوروبا

شرق آسيا

جنوب شرق آسيا

الشرق الأوسط

نوع الأعمال

عامل

مستورد

المصدر

شركة تجارية

العلامات التجارية : رويزييونتونج

عدد الموظفين : 50~100

المبيعات السنوية : 1000000-5000000

سنة التأسيس : 2013

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 80% - 90%

شهادات

لقد مرت منتجاتنا على العديد من الشهادات.

الصين Shenzhen Richconn Technology Co., Ltd الشهادات الصين Shenzhen Richconn Technology Co., Ltd الشهادات الصين Shenzhen Richconn Technology Co., Ltd الشهادات

Home

Shenzhen Richconn Technology Co., Ltd

company profile

China Shenzhen Richconn Technology Co., Ltd company profile 0

 

Shenzhen Richconn Technology CO,.Ltd is an ambitious ISO registered company, specialized in CNC machining and focusing on superior workmanship, absolute quality, cleanliness and on-time lead time. We're a firm-united team of talented and experienced engineers, machinists and technical consultants, who commit to help solve problems relative to manufacturing precision and complex machined parts, including design, product costing, quality, assembly problems etc.

China Shenzhen Richconn Technology Co., Ltd company profile 1

 

Team work:We have experienced engineers, programmers, QC, sales and management team. Every member is firmly connected to well fulfill customers' orders.

China Shenzhen Richconn Technology Co., Ltd company profile 2

Skill:We hold skill explore training every month . Engineers, programmers and workers share new ideas and skills together to continuously improve machining skill.Excellent communication: Sales members are fluent English speaking, proactive and have knowledge about machining, They can easily understand what you want.

China Shenzhen Richconn Technology Co., Ltd company profile 3

What makes Ruizhiyuntong Tech different from other machining company is that Ruizhiyuntong Tech is the label of superior quality and high efficiency.

China Shenzhen Richconn Technology Co., Ltd company profile 4

We have imported many high-tech equipment during these years, for example 4 axis CNC machining center, which enables us to make complex and micro-machine precision parts faster than ever. Besides, we also have long term cooperated partners on sheet metal, stamping, injection and die casting; We can provide One-stop service to fulfill your whole project. No matter our CNC milling services, CNC turning services or other manufacturing service, we offer our customer highest precision and speed. When receiving customers' first inquiry, we start to study their design at first time, taking them as our own projects, and suggest the best manufacturing method to bring them to life.

China Shenzhen Richconn Technology Co., Ltd company profile 5

We always provide good customer service and support customer launch new products on Medical, Aerospace, Automotive, and Consumer Electronic market soonest possible.We're flexible enough, care enough and honest enough to offer what you want. No matter what kind of your project, big or small, we do our best to provide you highest quality and competitive price parts with best service. Get us involved early, we will help you spend your money wisely!

China Shenzhen Richconn Technology Co., Ltd company profile 6

View More About Us
our company
Shenzhen Richconn Technology Co., Ltd
Shenzhen Richconn Technology Co., Ltd
Shenzhen Richconn Technology Co., Ltd
1 2 3
Company Details

Main Market

North America

South America

Western Europe

Eastern Europe

Eastern Asia

Southeast Asia

Middle East

Business Type

Agent

Importer

Exporter

Trading Company

Brands : Ruizhiyuntong

No. of Employees : 50~100

Annual Sales : 1000000-5000000

Year Established : 2013

Export p.c : 80% - 90%

Certificates

Our Products Have Passed Many Certificates.

China Shenzhen Richconn Technology Co., Ltd Certification China Shenzhen Richconn Technology Co., Ltd Certification China Shenzhen Richconn Technology Co., Ltd Certification